recent
أخبار ساخنة

معلومات عن واتس اب الذهبي وكيفية تنزيله - تنزيل whatsApp gold

الصفحة الرئيسية


 

يعرف تطبيق واتس اب الذهبي وبكل بساطة، بانه واتساب بلس الجديد ضد الحظر، من بداية ادخل اسم مستخدم واسم تعريفي وصورة شخصية بك مع مراعاة جميع الخطوات التي تم ذكرها أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، هي خطوات إلزامية يجب تنفيذها جميعها للتمكن من إنشاء حساب على تطبيق واتساب وبدء الدردشة مع الأصدقاء داخل المجموعات ، بالإضافة إلى ذلك، بعد التحميل للرابط الخاص بواتساب الذهبي 2024 وأخر إصدار، يمكنك من تثبيته بشكل يدوي من خلال وضع تمكين مع جميع المميزات  واتباع إجراءات التثبيت العادية كما في واتساب العادي.

واتس اب الذهبي 2024

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلغاء تثبيت الإصدار القديم من نظام Android الخاص بك وتثبيت التطبيق الجديد بسهولة للاستخدام في جميع الأوقات ،فعملية التثبيت سهلة أيضًا لجميع المستخدمين. لذلك، بمجرد محاولة تثبيت واتساب جولد بأحدث إصدار كما هو موجود في عام 2024، وذلك لتحديث الواتساب، فإن نظام الرسائل whatsApp gold 2024 هو أحدث إصدار من WhatsApp باستخدام الرابط المباشر المجاني على هواتف Androi ،والتحديث المستمر والخالي من الإعلانات لواتس الذهبي يجعله أفضل من الإصدارات السابقة ويضم العديد من الميزات الجديدة. يمكنك أيضًا قفل التطبيق حتى لا يتمكن الآخرون من الوصول إليه.

تم تحديث تطبيق واتساب الذهبي للحماية ضد الاختراق والحظر

يعمل تطبيق الواتساب الذهبي على تحديث البرنامج الأصلي وتعديله، وهو ليس متوفرًا حاليًا على Google Play ،ويمكن من خلال تطبيق الواتساب الذهبي إرسال عدد كبير من الصور في وقت واحد، بينما لا يمكن ذلك في النسخة الرسمية. يوفر التحديث الذهبي ميزات أمان متقدمة تساعد في حماية المستخدمين وإظهار الرسائل المحذوفة بعد حذفها، ويمكن استخدامه فقط عندما يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت. يُعد تطبيق الواتساب الذهبي بلاك متاحًا للاختبار التجريبي على نظام Android وسيكون متاحًا لجميع النظم الأساسية في المستقبل القريب، وتم إصدار تحديث جديد له بميزات إضافية.

يواصل تطبيق واتساب الذهبي إضافة ميزات جديدة وتحديث واجهته بشكل مستمر. آخر تحديث للتطبيق يتضمن إعادة تصميم رئيسية مع شعار جديد ونظام ألوان محدث. واتساب الذهبي غير متوفر على Google Play بسبب استناده إلى تطبيق المراسلة الأصلي. بإمكانك تحميل ملف APK الخاص به والتمتع بالمزايا الإضافية التي قام المطور بإضافتها. التطبيق لا يزال يحتوي على جميع الميزات الكلاسيكية وستظل واتساب الذهبي متاحة على أندرويد في عام 2024.

 

كل نسخة من واتساب الذهبي هي إصدار معدل من تطبيق واتساب الأصلي، يمكن تحميلها من رابط مباشر، وتحتوي على ميزات إضافية غير متوفرة في الإصدار الرسمي. واحدة من هذه الميزات هي إمكانية إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت ورسالة "متصل الآن". كما يمكنك تخصيص واجهة الدردشة والاستفادة من مزايا متقدمة أخرى. واتساب الذهبي يحتوي على العديد من الميزات التي لا توجد في الإصدار الرسمي، مثل علامة النجمة لتحديد الرسائل المهمة بسرعة وسهولة وغيرها من المزايا.

تعرف على الاختلافات بين تطبيق الواتساب الأصلي وتطبيق الواتساب الذهبي، واقرأ عن الخصائص والمزايا التي يتمتع بها الواتساب الذهبي لتكون قادرًا على اتخاذ قرارك بشكل مستنير عند تحميل التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent