recent
أخبار ساخنة

أيهما أفضل فيلر توسيال أم جوفيديرم | الدكتورة ميرفت الطويل تكشف الإجابة

  


تعتبر إجراءات التجميل الغير جراحية  لتحسين مظهر البشرة من الأمور الشائعة في عصرنا الحالي، ومن بين العلاجات الجمالية الشهيرة تأتي إجراءات حقن الفيلر. ومن بين الخيارات المتاحة، يأتي فيلر توسيال وجوفيديرم كمنتجين شهيرين فعالين في مجال التجميل .


في هذا المقال، سنتعرف على فيلر توسيال وجوفيديرم ونناقش أيهما يُعتبر الأفضل؛ حيث تقدم لنا الدكتورة ميرفت الطويل، أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، نظرة شاملة حول فيلر توسيال و فيلر جوفيديرم ومقارنة بينهما بناءً على الخصائص والاستخدامات .


الدكتورة ميرفت الطويل أخصائية الجلدية والتجميل بمجمع دنت روز الطبي وهى أحد خبراء التجميل بمنصة

تريتاب وتُعد من أشهر وأهم أطباء الجلدية والتجميل والليزر بمدينة جدة وعضو الجمعية الأمريكية للطب التجميلي

ولديها خبرة أكثر من عشر سنوات في مجال الجلدية والتجميل والليزر وحقن البوتوكس والفيلر والخيوط التجميلية

والشد والميزوثيرابي وعلاج الشعر والليزر.


ما هو الفيلر؟

أوضحت الدكتورة ميرفت الطويل أن في علم التجميل والجراحة التجميلية، يُشار بمصطلح "الفيلر" إلى المواد التي تحقن تحت الجلد لملء التجاعيد أو إضفاء الحجم على منطقة معينة من الوجه أو الجسم. يُستخدم الفيلر لتحسين المظهر الجمالي وتعزيز الشباب والحد من علامات الشيخوخة.


تعمل المواد المستخدمة في الفيلر على تعزيز حجم وامتلاء الأنسجة تحت الجلد، مما يؤدي إلى تقليل المظاهر غير المرغوب فيها مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة.أنواع الفيلر المشهورة تتكون عادةً من مواد مثل حمض الهيالورونيك أو الكولاجين أو الدهون الذاتية أو مواد أخرى.


يتم حقن الفيلر تحت الجلد باستخدام إبرة رفيعة أو تقنية حقن صغيرة، ويختلف نوع الفيلر المستخدم ومنطقة الحقن حسب احتياجات المريض وأهدافه الجمالية.


من الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن الفيلر يعتبر إجراءً غير جراحي، إلا أنه يجب أن يتم تنفيذه بواسطة طبيبة جلدية وتجميل  مؤهلة ومدربة تدريبًا جيدًا لتجنب أي مشكلات صحية أو تجميلية غير مرغوب فيها. قبل إجراء أي إجراء تجميلي، ويجب على السيدة إجراء استشارة طيبة تجميلية قبل الإجراء ومناقشة المخاطر والفوائد المحتملة.


فيلر توسيال (Teosyal)

فيلر توسيال (Teosyal) هو نوع من حمض الهيالورونيك المستخدم كمادة حشو في عمليات التجميل. حمض الهيالورونيك هو مركب طبيعي يوجد بشكل طبيعي في الجسم، ويعمل كمادة ترطيب وتجميل الجلد.


توسيال هو علامة تجارية لمنتجات حمض الهيالورونيك المصنعة من قبل شركة توسيال في تركيا. تتوفر منتجات توسيال بتشكيلة متنوعة تستهدف مشاكل مختلفة مثل التجاعيد وفقدان الحجم في الوجه، وتعزيز ملامح الشباب والجمال.


يتميز فيلر توسيال بأنه يحتوي على تركيبة مصممة بشكل خاص لتوفير نتائج طويلة الأمد وطبيعية،ويُعتبر توسيال فعالًا بشكل خاص في ملء التجاعيد العميقة وزيادة حجم الشفاه؛ حيث يعمل عند حقنه تحت الجلد على استعادة حجم الأنسجة المفقودة وتحسين مرونة الجلد واستعادة مظهر شبابي للبشرة.


كما أن فيلر توسيال يتميز بسلامته وفاعليته، ويتم امتصاصه بشكل تدريجي بواسطة الجسم على مر الوقت. يتطلب استخدام فيلر توسيال إجراء طبي متخصص، ويجب استشارة الطبيبة قبل اتخاذ قرار استخدامه لتقييم الحالة وتحديد التوصيات المناسبة لكل سيدة.

استخدامات فيلر توسيال:

وأشارت الدكتورة ميرفت الطويل أن فيلر توسيال يتوفر في مجموعة متنوعة من التركيبات، كل منها مصمم لمعالجة منطقة معينة من الوجه أو الجسم. على سبيل المثال، يستخدم Teosyal Kiss لزيادة حجم الشفاه، بينما يستخدم Teosyal Ultra Deep لشد الوجه وتحديد ملامح الوجه.

المدة الزمنية للنتائج : 

  • تستغرق جلسة حقن فيلر توسيال حوالي 30 دقيقة. يتم إجراء الحقن باستخدام إبرة دقيقة، ولا يتطلب التخدير في معظم الحالات.

  • يستمر تأثير فيلر توسيال لمدة تصل إلى 24 شهرًا. ومع ذلك، قد يختلف طول العمر حسب نوع البشرة

فوائد فيلر توسيال

  • يوفر نتائج فورية.

  • آمن لجميع أنواع البشرة.

  • لا يتطلب التخدير في معظم الحالات.

  • يدوم لفترة طويلة.



فيلر جوفيديرم (Juvéderm) 

فيلر جوفيديرم (Juvéderm) هو علامة تجارية لسلسلة من منتجات حمض الهيالورونيك المستخدمة في مجال التجميل والجراحة التجميلية. يتميز جوفيديرم بأنه واحد من أكثر العلامات التجارية شهرة واستخدامًا في مجال تعبئة التجاعيد وتحسين مظهر الجلد.

حمض الهيالورونيك هو مركب طبيعي يوجد بشكل طبيعي في الجسم، ويعمل على ترطيب الجلد وإعطائه المرونة والحجم. يتم حقن جوفيديرم تحت الجلد لملء التجاعيد والخطوط الرفيعة، واستعادة حجم الأنسجة المفقودة والتعبير الشبابي للوجه.

ويتميز فيلر جوفيديرم باستخدامه في علاج مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد، بما في ذلك:

  • ملء خطوط الوجه التعبيرية، مثل التجاعيد بين الحاجبين وحول العينين والفم.

  • زيادة حجم الخدود والشفاه.

  • شد الوجه وتحديد ملامح الوجه.

يتميز جوفيديرم بأنه يعطي نتائج فورية وطويلة الأمد، وتستمر النتائج عادة لفترة تتراوح بين 6 إلى 12 شهرًا، وتختلف حسب نوع المنتج والتطبيق الفردي.

وأكدت الدكتورة ميرفت الطويل أن فيلر جوفيديرم مثل أي إجراء تجميلي، يجب استشارة طبيبة مؤهل قبل استخدام جوفيديرم لتقييم الحالة وتحديد التوصيات المناسبة لكل سيدة.

استخدامات فيلر جوفيديرم

يتوفر فيلر جوفيدرم في مجموعة متنوعة من التركيبات، كل منها مصمم لمعالجة منطقة معينة من الوجه أو الجسم. على سبيل المثال، يستخدم Juvederm Ultra XC لملء خطوط الوجه التعبيرية، بينما يستخدم Juvederm Volume XC لزيادة حجم الخدود.


المدة الزمنية للنتائج : 

  • تستغرق جلسة حقن فيلر جوفيديرم حوالي 30 دقيقة. يتم إجراء الحقن باستخدام إبرة دقيقة، ولا يتطلب التخدير في معظم الحالات.


  • يستمر تأثير فيلر جوفيديرم لمدة تصل إلى 24 شهرًا. ومع ذلك، قد يختلف طول العمر حسب نوع البشرة.



فوائد فيلر جوفيديرم:

  • يُوفر نتائج فورية.

  • آمن لجميع أنواع البشرة.

  • لا يتطلب التخدير في معظم الحالات.

  • يدوم لفترة طويلة.




الفرق بين فيلر توسيال وفيلر جوفيديرم كما أشارت الدكتورة ميرفت الطويل

أشارت الدكتورة ميرفت الطويل أن بشكل عام ليس هناك فرق كبير بين فيلر توسيال وفيلر جوفيديرم فكلاهما مواد من الحشو الجلدي المصنوعة من حمض الهيالورونيك، وهي مادة طبيعية توجد في الجسم وتساعد على ترطيب الجلد؛ إلا أنه  هناك بعض الاختلافات بينهما، كما يلي:


التركيبة: 

تختلف تركيبة حمض الهيالورونيك في كل من فيلر توسيال وفيلر جوفيديرم. على سبيل المثال، يحتوي فيلر توسيال على تركيز أعلى من حمض الهيالورونيك المترابط، مما يجعله أكثر متانة ويدوم لفترة أطول.

الاستخدام:

 يستخدم فيلر توسيال بشكل عام لمعالجة التجاعيد العميقة وخطوط الوجه التعبيرية، وكذلك لإضافة حجم إلى الخدود والشفاه. بينما يستخدم فيلر جوفيديرم بشكل عام لمعالجة التجاعيد الخفيفة والمتوسطة، وكذلك لإضافة حجم إلى الخدود والشفاه.

السلامة والفعالية: 

 كلاهما يُعتبران عمومًا آمنين وفعالين؛ حيث إن السلامة والفعالية تتأثر بطريقة التصنيع والتركيبة والجودة العامة للمنتج. ويجب أن يتم استخدام كل من توسيال وجوفيديرم تحت إشراف طبيبة مؤهلة وذو خبرة في إجراءات التجميل لضمان السلامة والنتائج المرجوة.


طول العمر:

 يدوم فيلر توسيال بشكل عام لمدة تصل إلى 24 شهرًا، بينما يدوم فيلر جوفيديرم بشكل عام لمدة تصل إلى 18 شهرًا.

السعر: 

عادةً ما يكون فيلر توسيال أكثر تكلفة من فيلر جوفيديرم.


إذن أيهما الأفضل؟

يعتمد أفضل نوع من الحشو الجلدي لك على حسب احتياجاتك الفردية وأهدافك التجميلية. فإذا كنت تبحثين عن حشو جلدي يدوم لفترة أطول ويوفر نتائج أكثر دراماتيكية، فقد يكون فيلر توسيال هو الخيار الأفضل لك. أما إذا كنت تبحثين عن حشو جلدي أقل تكلفة ويوفر نتائج أكثر طبيعية، فقد يكون فيلر جوفيديرم هو الخيار الأفضل لك.


كيف يمكنني معرفة نوع الفيلر المناسب لِبشرتي ولِأهدافي التجميلية ؟

لمعرفة الإجراء المناسب لحالتك التجميلية، من المهم أن تستشيرين الطبيبة المتخصصة في مجال التجميل والجلدية والجدير بالذكر أن بإمكانك الحصول على استشارة تجميلية أون لاين مع الدكتورة ميرفت الطويل  من خلال منصة تريتاب ومن خلال الاستشارة ستقوم الدكتورة ميرفت الطويل بشرح الخيارات المتاحة لكِ وتقييم حالتك والاستماع إلى مشاكلك وأهدافك التجميلية، والقيام بشرح المزايا والفوائد من كل تقنية تجميلية .

وأيضاً من خلال الاستشارة تستطيعين الاستفسار عن التكلفة المتوقعة والجلسات اللازمة للحفاظ على النتائج المحققة.


باستخدام منصة تريتاب، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا، بما في ذلك:

سهولة وراحة حجز المواعيد والاستشارات الأون لاين.

إمكانية الوصول إلى الطبيبة في أي وقت ومن أي مكان.

هل يمكنني حجز تقنية تجميلية مثل حقن الفيلر مع الدكتورة ميرفت الطويل عبر منصة تريتاب ؟

نعم، بخطوات بسيطة وبأفضل الأسعار في مدينة جدة يمكنك حجز خدمة تجميلية مع الدكتورة ميرفت الطويل عبر منصة تريتاب 

زوري موقع تريتاب عن طريق الرابط التالي: https://www.treatab.com .

سجلي  حساب جديد على المنصة. يمكنك القيام بذلك من خلال ملء نموذج التسجيل بالمعلومات المطلوبة بدقة واهتمام.

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، ابحثي عن "مجمع دنت روز التخصصي الطبي" من بين المراكز التجميلية المتاحة وانقري عليه.

ستظهر لك قائمة بالخدمات التجميلية والباقات المتوفرة، ابحثي عن الخدمة التجميلية التي ترغبين في حجزها مع الدكتورة ميرفت الطويل.

حددي الخدمة المناسبة لك وانقر على زر "حجز".

ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الحجز حيث يمكنك تحديد التاريخ والوقت المناسبين لكِ للحصول على الخدمة.

بمجرد تأكيد الحجز، ستتلقى تأكيدًا للموعد وتفاصيل الخدمة.

يمكنك الاعتماد على تريتاب كمنصة موثوقة وآمنة لتلبية احتياجاتك في مجال الخدمات التجميلية عبر الإنترنت.


ختاماً، تُعتبرالدكتورة ميرفت الطويل تُعد واحدة من أبرز الأطباء في مجال الجلدية والتجميل بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بخبرتها الطويلة وكفاءتها الفائقة، وتسعى دائمًا لتحقيق أفضل النتائج لمرضاها من خلال استخدام أحدث التقنيات وتقديم الرعاية الشخصية والمخصصة.



google-playkhamsatmostaqltradent