recent
أخبار ساخنة

روتين العناية بالبشرة وتفتيحها باستخدام كريم إل سي بالانس 30 مل

الصفحة الرئيسية

 


تحتاج البشرة مثل أي عُضو آخر في الجسم لعناية واهتمام لتبدو دائماً نضرة ومشرقة والأهم صحية. لذلك يبحث الجميع عن أفضل روتين للعناية بالبشرة وطرق تفتيحها من البقع الداكنة التي تُصيب الجلد للعديد من الأسباب. وفي هذا المقال سنتحدث عن روتين العناية بالبشرة وتفتيحها باستخدام كريم إل سي بالانس 30مل الذي يُعتبر أحد أفضل العلاجات الطبية لهذه المشكلة.

روتين صحي للعناية بالبشرة وتفتيحها



إليك بعض النصائح:

  • الابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس الضارة في أوقات مُعينة من اليوم.

  • الحصول على فترات كافية من النوم لا تقل عن 8 ساعات يومياً ليلاً.

  • ضرورة استخدام كريم واقي من الشمس سواء في الصيف أو الشتاء.

  • تطبيق كريم تفتيح للبقع الداكنة مثل كريم إل سي بالانس.

  • شُرب قدر كافي من الماء يومياً لترطيب الجسم والجلد.

  • تناول أكلات صحية قدر الإمكان والابتعاد عن تناول الأطعمة الدسمة والحارة.

  • تناول أكلات غنية بفيتامين ب 3 مثل المشروم والتونة وغيرها، حيث يُساعد على تفتيح البشرة وتأخير ظهور التجاعيد.

أهمية استخدام كريم إل سي بالانس لتفتيح البشرة



يُساعد كريم إل سي بالانس 30مل على تفتيح البشرة أو تحديداً البقع الداكنة في البشرة وذلك بسبب احتوائه على العديد من المكونات الفعّالة لتنظيم إفراز صبغة الميلانين في الجلد وهى المسؤولة عن تحديد لون البشرة وزيادتها تعني ظهور البقع الداكنة في الجلد. كما يحمي كريم إل سي بالانس البشرة من التصبغات التي تنتج عن حب الشباب وبعض الأسباب الأخرى، لتكون النتيجة بعد فترة من الاستخدام بشرة مُشرقة وموحدة اللون.

تركيبة كريم إل سي بالانس لتفتيح البشرة



ترجع قوة تأثير كريم إل سي بالانس 30مل إلى تركيبته المُميزة لعلاج البقع الداكنة وتعزيز قدرته على توحيد لون البشرة. وتتميز تركيبة كريم إل سي بالانس بأنها تُنظم إفراز صبغة الميلانين في البشرة وبالتالي تُقلل من إنتاجها في الأماكن الداكنة فتُصبح مثل لون البشرة الأساسي. وفيما يلي أهم مكونات إل سي بالانس:


  • مستخلص العوالق البحرية

يُساعد مستخلص العوالق البحرية في تفتيح البشرة وتحديداً البقع الداكنة وذلك بسبب احتوائه على مكونات مُغذية وخصائص تجعله قادر على تقليل إفراز صبغة الميلانين في هذه المناطق

  • خُلاصة نوى التمر

يدخل نوى التمر في العديد من المنتجات التي تُعالج مشاكل البشرة وذلك بسبب خصائصه المضادة للأكسدة والبكتريا والتي تُعالج مشاكل مثل الإكزيما وحب الشباب وغيرها. 

  • حمض الغاليك المستخلص من أوراق الشاي

يحتوي كريم إل سي بالانس على حمض الغاليك الذي يُعتبر مُكون رائع لحل الكثير من مشاكل البشرة، حيث أنه يقوم بإبطاء عملية إنتاج الميلانين في البشرة مما يُعيد الأماكن الداكنة لطبيعتها ولونها الأساسي. كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية ويُقلل من آثار الالتهابات على الجلد.


كيف تستخدم كريم إل سي بالانس 30 مل لتفتيح البشرة؟



  1. يجب أولا غسل الوجه واليدين جيداً ثُم تجفيفهما.

  2. تدليك الوجه بأطراف الأصابع في حركات دائرية باستخدام كريم إل سي بالانس.

  3. يُفضل استخدام كريم إل سي بالانس مع واقي الشمس للحصول على مفعول أسرع


للحصول على كريم إل سي بالانس 30مل…



اطلب إل سي بالانس 30 مل من متجر “تريتاب”، ويُمكنك تصفح المزيد من المقالات على منصة تريتاب والاشتراك الآن مجانًا لتصفح متجر تريتابوتسوق أفضل منتجات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل.







google-playkhamsatmostaqltradent