recent
أخبار ساخنة

معلومات مفيده عن نقل الأثاث



معلومات مفيده عن نقل الأثاث يوجد كثير من الشركات التي تقوم بنقل الأثاث ولكن يوجد بعض الخطوات الهامة التي تتبعها أفضل الشركات الكبرى للمحافظة على العفش أثناء عملية النقل وهذا يجعلها من أفضل الشركات المشهورة والمعروفة بجانب أنها تستخدم أفضل ونش العفش و المعدات الحديثة مثل الأوناش الهيدروليكية التي تحافظ على الأثاث عند تنزيله من مكان مرتفع وبعض الماكينات والأجهزة الحديثة التي تسهل عليهم نقل الأثاث والمحافظة عليه بكل دقة


يتواجد لدى شركات نقل العفش طرق مضمونة و أجهزة حديثة تساعد فى نقل و رفع اثاث المنازل حيث تعتمد على السيارات المجهزة و الاوناش التى ترفع الموبيليا بدون خدوش


ما هى خطوات نقل الاثاث ؟


يوجد بعض الخطوات الهامة التي يجب أن يعرفها العميل تساعد بشكل كبير في المحافظة على العفش أثناء عملية النقل من مكان إلى آخر يمكنكم التعرف عليها من خلال السطور التالية :


  1. أولا يجب أن يتم تنظيف العفش من الأتربة والأوساخ واستخدام الملمعات الخاصة بالخشب من المحافظة عليه عند عملية النقل خاصة عند فك القطع الكبيرة والصغيرة.

  2. يجب التأكد من عدم وجود أي رطوبة لأنها تتسبب في التأثير على لون الخشب وحدوث تشققات أو حدوث انتفاخ في الخشب.

  3. تستخدم شركة نقل الأثاث أفضل المواد التي تحافظ على الخشب عند عملية النقل وتقوم بتنظيفه وتغليفه جيداً بالأدوات الخاصة للمحافظة عليه عند النقل لكي تتجنب حدوث كسور أو خدوش للعفش أثناء عملية النقل.

  4. يجب تنظيف السجاد جيداً وتكثيفه ثم يتم تغليفه للمحافظة عليه.


أشياء يمنع نقلها مع شركات النقل نهائياً 


يجب على العميل معرفة أنه يوجد بعض الأشياء التي يمنع نقلها مع شركات النقل وتشمل المنظفات الكيميائية أو البطاريات أو الأدوات القابلة للاشتعال والتي تشمل الألعاب النارية والمبيدات الحشرية وغيرها من هذه الأمور.


يمنع نقل الطعام أو السماد أو أسطوانات الأكسجين أو النباتات وكذلك تشمل أحواض السمك أو الطلاء أو المجوهرات والأدوات الشخصية والأوراق المهمة نهائياً.


خطوات نقل الأثاث من مكان إلى آخر


عند نقل الأثاث من مكان إلى آخر أول خطوة تقوم باتباعها الشركة هي معاينة الأثاث لتحديد الخطة الصحيحة التي تساعدهم على نقل العفش بشكل صحيح وتحديد المعدات المطلوبة.


بعد ذلك يتم توقيع العقد والاتفاق مع العميل وكتابة قائمة لضمان تسليم العفش إلى العميل دون أي كسور ويتم نقل الأثاث بشكل صحيح والمحافظة عليه بعد تغليف قطع الاثاث بشكل صحيح و يفضل الاعتماد على ونش رفع الاثاث باكتوبر لأنه من أكفء المعدات و الطرق التى تجعل الأمور فى غايه البساطة و تحول مرحلة النقل من مرحل معقدة إلى خدمة سهلة تقدم بالشكل الذى يتلائم مع المكان و نوع العفش المراد نقله و هنا قد وصلنا لنهاية المقال اتمنى أن نكون قدمنا فائدة لكل أسرة تريد النقل و الانتقال لسكن جديد


google-playkhamsatmostaqltradent