recent
أخبار ساخنة

اشترى احدث البراندات من جوترند في البلاك فرايدي

الصفحة الرئيسية

 


تقليد سنوي بارز بشكل خاص في أمريكا يسمى الجمعة السوداء يحدث مباشرة بعد يوم عيد الشكر، يوم مخصص للخصومات والعروض حيث توجد نسبة عالية من الخصومات في المتاجر علي ارض الواقع والمتاجر الإلكترونية أيضًا، يمكن أن تصل هذه الخصومات إلى 90٪ أو أكثر لبعض العناصر والمنتجات، كما توجد عروض بالساعة على منتج معين مثل الهواتف وغيرها، والتي تنخفض قيمتها بشكل كبير في تلك اللحظة وتصبح غنيمة جذابة لذلك اليوم وحتى نهاية شهر نوفمبر.

وتجدر الإشارة إلى أن معظم هدايا أعياد الميلاد يتم شراؤها في ذلك اليوم بسبب الخصومات، وهذا يؤدي إلى حشد كبير أمام المتاجر.

متى موعد يوم بلاك فرايدي كل عام؟

يتم الاحتفال بها كل يوم جمعة خلال شهر نوفمبر في جميع أنحاء العالم، تبدأ الاحتفالات في الساعات الأولى من يوم الجمعة وحتى وقت متأخر من الليل وذلك لاستيعاب الحشد الكبير من العملاء الذين يتهافتون للتمتع بـ عروض البلاك فرايداي، حيث يمكن العثور على المتاجر مفتوحة للعمل حتى وقت متأخر من الليل.

من عام إلي آخر يختلف التاريخ حيث صادف البلاك فرايدي في عام 2016 تاريخ 25 نوفمبر، بينما فالعام الذي سبقه 2015 وافق 27 نوفمبر، لكن في كل الأحوال فهو يصادف اليوم التالي لعيد الشكر.

ما هى الجمعة البيضاء في الوطن العربي و هل هناك خصومات في الوطن العربي؟!


يقوم موقع جوترند بطرح خصومات كبيرة من بداية نوفمبر وحتى نهايتها وذلك لكل المشترين من خلال موقعه الالكترونى، ويعتبر موقع جو ترند من اكبر مواقع بيع الملابس فى مصر، ويشتهر ببيعه لأهم البراندات العالمية مثل الدو ومانجو و ديسيجوال مصر.


كيف تقوم بالشراء من موقع جو ترند فى عروض البلاك فرايدي؟


1- قرر ما المنتج الذي تريده ويشتهر موقع جو ترند ببيعه للملابس والاكسسوارات والاحذية من أهم العلامات التجارية فى العالم والذى يقوم بعرضها بشكل أخص فى مصر.


2- قم بالدخول على موقع جو ترند واختار القسم الذى تريد الشراء فيه سواء للرجال او النساء او حتى الأطفال او يمكنك الاختيار على حسب العلامة التجارية 


3- ستحصل على تجربة شراء ممتازة وتوصيل خلال 3 ايام.

google-playkhamsatmostaqltradent