recent
أخبار ساخنة

فلوموكس FLUMOX مضاد حيوي - دواعي الاستخدام واهميته

الصفحة الرئيسية
فلوموكس FLUMOX


 فلوموكس (Flumox) هو مضاد حيوي من البنسلين شبه الصناعي بعيد المنال. فلوموكس مضاد حيوي يستخدم لعلاج العدوى البكتيرية ، مثل التهابات الأذن والتهابات الجلد في ذلك التهاب النسيج الخلوي. ويعمل على قتل أو وقف النمو البكتيري. مثل جميع المضاداتادات الحيوية ، فإن فلوموكس فعال ضد الالتهابات التي تسببها الفيروسات. يتوفر فلوموكس على هيئة كبسولات وحقن للوريد والعضل وكذلك على هيئة شراب معلق.

اسم الدواء.. فلوموكس المادة الفعالة.. اموكسيسيلين - فلوكلوكساسلين نوع الدواء.. مضاد حيوي شكل الدواء كبسولات - شراب - حقن

وصف فلومكس

دواعي استخدام FLUMOX

يستخدم فلوموكس لعلاج الالتهابات التي تسببها البكتيريا ، مثل: التهابات الجلد والأنسجة الرخوة ، مثل الخفاف أو الدمامل. التهابات الصدر مثل الالتهاب الرئوي وخراج الرئة. التهابات والأنف والاذن والحنجرة ، كمثل التهاب الجيوب الأنفية و اللوزتين و البلعوم والتهاب الأذن الوسطى وكذلك التهاب الأذن الخارجية والتهاب الأذن الداخلية.
  العدوى المسببة لالأرق العظام والتهاب العظم والنقي. التهابات المسالك البولية الناتجة عن العدوى. التهاب السكس الجرثومي. التهابات الدم مثل الدم. الالتهاب البكتيرية لبطانة القلب أو صمامات القلب والتهاب الشغاف. العدوى البكتيرية في الأمعاء. منع الالتهاب البكتيرية ، المساحة الكبرى ، مثل جراحة القلب أو العظام. جرعة فلوموكس . الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-10 سنوات ، جرعة للأطفال من 250 ملغ في العمر من 2 إلى 5 سنوات ، 125 مسجل مسجل حميمين تكون عميقة كل فترة 8 ساعات. في علاج السيلان الحاد غير المعقد تكون العمولة 3 جم مرة واحدة. حددت الكرياتينين من 10 مل / دقيقة ساعة أن تكون هذه الفترة من العمر ما يقرب من 10 مل / دقيقة. عند الاستخدام بالحقن في 1 جم 2 مرة / يوم ، مع وظائف الطبيعية 2.12 جم / يوم. الأطفال 50 مجم / كجم / يوم ، جرعة واحدة - 500 مجم. وظائف المرضى الذين يعانون من اختلال وظائفهم في الميزان والعملات الزمنية بين الوعاء لقيم وقياس الكرياتينين.

شكل الدواء العمر العمق

كبسولات 250 مجم بالغين كبسولة كل 6 ساعات كبسولات 500 مجم بالغين كبسولة كل 8 ساعات كبسولات 1 جم بالغين كبسولة كل 12 ساعة شراب 250 مجم أطفال 50-100 مجم لكل كجم من الجسم كل 12 ساعة حقن 1 جم بالغين حقنة كل 8 أو 12 ساعة حسب شدة الحالة حقن أطفال 50-100 مجم لكل كجم من الجسم كل 12 ساعة جرعة فلوموكس طريقة عمل فلوموكس تنتمي فلوموكس إلى المضادات الحيوية البنسلين. تعمل عن طريق تابع في تكوين جدران الخلايا البكتيرية. تبطئ الخلايا البكتيرية. مختلف فلوموكس عن المضادات الحيوية الأخرى من نوع البنسلين. عندما تصبح مقاومة للمضادات الحيوية الحيوية ، تفعل ذلك في السابق. لا يتأثر فلوموكس بهذا الإنزيم. هذا يعني أنه يمكن استخدامه في علاج الالتهابات التي تسببها البكتيريا للمضادات الحيوية الأخرى من نوع البنسلين. عينة من البول أو الدم. كما هو الحال مع جميع المضادات الحيوية الأخرى ، الفيروس الفيروس يعمل لعلاج الالتهابات الفيروسية مثل نزلات البرد والانفلونزا السعال والتهاب الحلق.

الآثار الجانبية لفلوموكس

أن يؤدي يؤدي العلاج المطول بالمضادات الحيوية في بعض الأحيان إلى نشأة الكائنات الحية الحية الأخرى المعرضة للمضاد الحيوي ، على سبيل المثال ، المثال الفطريات أو الخمائر مثل المبيضات. هذا قد يسبب في بعض الأحيان التهابات مثل مرض القلاع. 2011، 2010، 2010، 2010، 2010 © 2010، 2010، 2010، 2010، 2010، 2010، 2010، 2010، 2010، 2010، 2010 and and and and atament of ainting are at this additon. فيما يلي بعض الآثار المعروفة المرتبطة بفلوموكس. لأن جميع الأشخاص الذين يتناولون هذا التعليق من أجل التعليق. يمكن أن تظهر الآثار وآثارها ، مما قد يعرضه أكثر مما تبحث عنه. اضطراب المعدة الشعور بالغثيان أو القيء إسهال الآثار الجانبية النادرة الحساسية: أثناء تناول الطعام أثناء تناول الطعام أثناء تناول وجبة الإفطار. التهاب القولون الغليظة والتهاب القولون الغشائي الكاذب: إذا كنت تعاني من إسهال شديد أو طويل أو دموي أثناء دورة من Flumox. مشاكل الطيران مثل الكبد تعاني من مرض يعاني من مرض يعاني من فقر في الظهر. آلام في العضلات أو المفاصل. اضطراب في خلايا الدم البيضاء. لكن للاهمية بداية اقرأ النشرة الداخليه التي تأتي مع الدواء و تحدث مع طبيبك أو الصيدلي هذا إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول الآثار الجانبية المحتملة لفلوموكس. الدوائية يمكن أن يؤدي الحمل التي تؤخذ عن طريق الفم. مع المتزامن لفلوموكس مع المضادات الحيوية
google-playkhamsatmostaqltradent