recent
أخبار ساخنة

خطوات تنظيم ونقل العفش

الصفحة الرئيسية

  



يبحث كثير من الأشخاص بشكل دائم عن أفضل الطرق التي تساعدهم على تنظيم نقل العفش بشكل صحيح وجيد خاصة في حالة الانتقال إلى منزل جديد ، وبالتالي يوجد بعض الخطوات الدقيقة التي ينبغي اتباعها لتنظيم العفش أثناء نقله من مكان إلى آخر حتى تتمكن من المحافظة على الأشياء الضرورية من الضياع أثناء عملية الانتقال و تهتم شركات نقل اثاث بالقاهره بتعيين مشرفين يتابعون ما يحدث و يتلقون طلبات العميل

 

خطوات نقل الاثاث

 

في الخطوة الأولى يجب تجهيز الأشياء الضرورية والهامة وحفظها في صناديق محددة وكتابه عليها الاسم حتى تتمكني من إيجادها في وقت قليل.

 

أما بالنسبة للأشياء الخاصة يمكنك حفظها في حقيبة اليد والتي سوف تحتاجينها بشكل دائم.

 

يفضل وضع الكمبيوتر وأجهزة المحمول في الشنطة الخاصة بها للمحافظة عليهم أثناء عملية النقل، ويمكن أيضا حفظ الذهب والأوراق الهامة والتحف التي لها قيمة كبيرة في حقيبة اليد.

 

يجب تجهيز حاوية كبيرة بلاستيكية شفافة وحفظ فيها الأشياء التي سوف تحتاجينها عند الانتقال إلى المنزل الآخر يتم إضافة فيها الأواني وشواحن الهواتف والمصابيح الكهربائية وورق المرحاض والمشترك والعديد من هذه الأشياء المهمة.

 

ما هي الخطوات المطلوبة لتنظيم الأغراض ؟

 

  • يمكن المحافظة على الأشياء القابلة للكسر داخل الملابس ولفها جيدا أو يمكن استخدام أكياس مبطنة وحفظها داخل صندوق كرتونة وبالتالي يجب كتابة عليها الاسم لكي تتمكني من معرفة ما بداخل الصندوق.
  • يجب أن تقومي بوضع الأشياء التي تكون معرضة للكسر بشكل عمودي وهذا يقلل فرصه الكسر.
  • يجب تجهيز الكرتون وحفظ فيه المحتويات وكتابة عليها ورقة صغيرة والمحتويات التي بداخلها حتى تتمكني من إيجاد الأشياء بكل سهولة.
  • يمكنك أيضا استخدام طريقة أخرى وهي تمييز الكراتين الخاصة بالأشياء وتحديدها باللون الأزرق أو الأحمر أو الأخضر ويمكن تحديدها بهذا الشكل مثلا لون الكرتونة الخاصة بالمطبخ باللون الأحمر وأدوات غرفة الجلوس باللون الأخضر والكتابة على الكرتون بالخارج جميع المحتويات التي بداخلها.
  • أما بالنسبة للمحافظة على أدوات التجميل يمكنك وضع وسائد قطنية على الأدوات الخاصة بك لتتمكن من المحافظة عليها.
  • يمكنك تغطية جميع فتحات أدوات التجميل بمواد بلاستيكية حتى تمنعي انسكابها أثناء عملية الانتقال.

 

ما هي الأدوات المناسبة تغليف أدوات المنزل ؟

 

  1. يجب شراء الاسترتش البلاستيك لكي تتمكني من تغليف جميع أثاث المنزل وحمايته من الخدوش.
  2. يمكن استخدام الأكياس الصغيرة لحفظ فيها جميع المسامير والأشياء الدقيقة التي يتم استخدامها في عملية الفك والتركيب.
  3. أما عند فك الأجهزة الإلكترونية يفضل تصوير جميع الأجهزة الإلكترونية قبل عملية الفك لمعرفة المكان المحدد لجميع الأسلاك.
  4. يجب حفظ الأشياء الثقيلة في حقائب مناسبة ويفضل أن تكون بعجل ويمكن حفظ جميع الكتب والأشياء التي لها أهمية بداخلها.
  5. تهتم شركة نقل اثاث بالاسكندرية بخدمات التغليف و إحضار كراتين و أكياس بلاستيكية كبيرة تساعدك في حفظ الملابس على الشماعات، وبالتالي سوف يسهل هذا الأمر على تفريغها بعد الانتقال بكل سهولة.
  6. يفضل استخدام أكياس شفط الهواء لتخفيف وزن الملابس الثقيلة والبطاطين.

 

google-playkhamsatmostaqltradent