recent
أخبار ساخنة

علاج ترهلات الثدي دون جراحة ؟How To Tighten Sagging Breasts In 7 Days?

 أولا إذا كنت غير راضٍيه عن شكل ثدييك ، يمكنك تجربة عدة أشياء مختلفة لتحسين مظهرهما ، و علاج ترهلات الثدي بدون جراحة.

مثلا استعمال حمالة صدر ملائمه. لا تستطيع حمالة الصدر تغيير ثدييك ، لكنها يمكن أن تدعمهما وترفعهما.

تمارين الجزء العلوي من الجسم. تتكون أنسجة الثدي في الغالب من الدهون والقنوات الحليبيه. لن تؤدي التمارين الرياضية إلى زيادة أو تقليل كمية أنسجة الثدي لديك. انما يمكن تدريب العضلات تحت ثدييك، جنبًا إلى جنب مع كتفيك وأعلى ذراعيك ، إلى جعلها أقوى وأكثر تحديدًا. يمكن أن يساعد في جعل ثدييك يجلسان أعلى قليلاً على جدار الصدر.

منع ترهل الثديين ، يمكنك إبطاء بعض علامات الشيخوخة في ثدييك. اتخاذ خيارات نمط الحياة التي تحافظ على المظهر الشبابي للجوانب الأخرى لمظهرك يمكن أن يساعد ثدييك أيضًا.

التغذية. لا يوجد نظام غذائي سحري يمنع الجلد من الشيخوخة أو يلغي آثار الجاذبية. لكن تناول نظام غذائي متوازن غني بمضادات الأكسدة مفيد للبشرة في جميع أنحاء الجسم. توفر الفواكه والخضروات مصدرًا جيدًا لمضادات الأكسدة. شرب الكثير من السوائل يمكن أن يحافظ على رطوبتك ، مما قد يجعل بشرتك تبدو أفضل

تجنب التدخين. يساهم استخدام التبغ في ترهل الجلد. يمكن أن يؤدي إلى تكسير الكولاجين مما يؤدي إلى ظهور بشرة أقل امتلاءً. سيؤدي الابتعاد عن التبغ إلى تحسين صحتك العامة ، وتقليل خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان ، ومن المحتمل أن يمنع ترهل الجلد حول ثدييك.

استخدم واقي الشمس. التعرض لأشعة الشمس هو سبب تلف الجلد. حتى لو لم يتعرض ثدييك للشمس مطلقًا ، فقد يعاني الجلد المحيط بهما من أضرار أشعة الشمس. يساعد الجلد المحيط في الحفاظ على وزن ثدييك ، لذا فإن حمايته بواقي من الشمس يساعد على حماية المنطقة بأكملها

وطبعا واخيرا لا ننسى الحافظ على وزن ثابت. يمكن أن يؤدي اكتساب الوزن وفقدانه إلى شد بشرتك بما يتجاوز قدرتها على استعادة قوتها. قد يساعد تجنب التغييرات الكبيرة في وزنك على منع بعض الجلد المشدود والترهلات حول ثدييك.

من ناحيه جراحيه: جراحة شد الثدي فعالة جدًا لمشكلة الترهلات. يمكن للجراح إزالة الجلد الزائد لرفع الثدي المترهل. ممكن ايضا ادخال السيلكون لجعل الثدي بالكامل يبدو أكثر امتلاءً.

SOURCES:

Avon Breast Cancer Crusade’s Breast Health Outreach Program (BHOP): "How To Tighten Sagging Breasts In 7 Days?"

Martinez, A., Chung, S. Breast Ptosis. StatPearls Publishing, 2021.

Mayo Clinic: "Are sagging breasts inevitable after breast-feeding?"

google-playkhamsatmostaqltradent