recent
أخبار ساخنة

طرق التعاقد مع شركات نقل الأثاث

الصفحة الرئيسية


يلجأ الكثير من الأسر الذين يريدون الانتقال من مسكن إلى آخر إلى ابتاع الأساليب التقليدية في نقل الأثاث وقد يتعرض الأشخاص للإصابة وأيضا يتعرض الأثاث للكسر والفقدان وتقوم شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام المتخصصة في نقل الموبيليا بترحيل كل قطعة بطريقة منظمة و ممتازة

حيث أن لديهم فنيين مدربين وسوف يوفرون عليك أشياء كثيرة منها القلق والتوتر عند الانتقال من سكن إلى آخر ويوفرون أيضا الوقت والجهد والمال حيث أن هناك شركات كثيرة ذات سمعة طيبة لا تعرف الاستغلال.

خدمات نقل الاثاث

يجب أن تتثبت من مدى قانونية الشركة الناقلة من حيث أنهاها تكون معتمدة ورسمية وأوراقها سليمة ومتواجدة في مكتب العمل التابع له الشركة ويجب عليك السؤال والتحدث إلى أحد المسئولين عن ذلك بمكتب العمل ومدى التعامل مع العملاء.

 كما أن التعاقد مع شركة نقل اثاث يتم بأن تقوم بعمل عرض للأسعار وتتعرف على الأسعار التي تعرضها كل شركة فالشركات جميعها متماثلة إلى حد كبير فى إجراء عملية نقل الأثاث حيث وجود الخبراء والفنيين الذين يقومون بعملية النقل ولكن هناك شركات تغالي في الأسعار وتتميز بالاستغلال فيجب عليك التثبت من ذلك.

نقل الاثاث من مكان إلى آخر 

  • أنت عندما تقوم بالتفكير في عملية النقل يجب عليك أولا أن تقدر حجم الأثاث الذي سوف تقوم بنقله.

  •  فإذا كان الأثاث ذو حجم كبير فيلزم أن تكون الشاحنة الناقلة له كبيرة الحجم حتى تستوعب جميع قطع الأثاث ولا تضطر إلى نقل الأثاث مرتين وهذا سوف يكلفك مبالغ زائدة.

  •  أما إذا كان حجم الأثاث صغير فيلزم شاحنة ذات صندوق متوسط الحجم لأنه لا يجب أن تكون هناك فراغات في الشاحنة حماية للأثاث على الرغم من وجود حوامل لحزم الأثاث جيدا.



التعاقد مع شركات نقل عفش متخصصة

الشركات التي لا تملك فنيين وخبراء متخصصين وأوناش للرفع هي تعرض الأثاث للكسر والخدش فإذا تم التعاقد مع شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس يجب أن يكون مكتوب في العقد العمالة المدربة وعددهم وكذلك الونش الذي سوف يكون تابع لسيارة الشحن.

 أما الشركة التي تملك عمالة مدربة وفنيين متخصصين فى فك وتركيب قطع الأثاث تصل بالأثاث إلى بر السلامة في أمان دون حدوث كسر أو خدش وتعتبر تلك الشركة من الشركات الناجحة في هذا المجال.

اوناش نقل الاثاث 

  • عندما تتعاقد مع شركة نقل عفش يجب عليك أن تعرف نوعية الونش القادم لنقل الأثاث.

  •  حيث أن هناك أوناش عاديه توجد لدى بعض الشركات الهزيلة والضعيفة التى لا تستطيع أن تتماشى مع العصر الحديث.

  •  ولابد من سؤالهم عن الونش وأن يكون هذا الونش من الأوناش الهيدروليكية لرفع وإنزال الأثاث .

  • وهذه الأوناش الهيدروليكية تتميز بأنها يمكن صعودها إلى الأدوار العليا  وهذه الأوناش من أسباب نجاح الشركة.  


google-playkhamsatmostaqltradent