recent
أخبار ساخنة

طريقة اكثر من رائعة لمنع نمو الشعر للأبد في بعض مناطق الجسم في الإنسان؟

 

طريقة اكثر من رائعة لمنع نمو الشعر للأبد في بعض مناطق الجسم في الإنسان؟

يوجد لدي طريقة لم تذكرها باقي الإجابات، و هي الطريقة التي أستخدمها حاليا، هي غير مكلفة و لا تسبب الألم و لا أي أضرار جانبية و يمكن حتى استخدامها على المناطق الحساسة، و لكنها تقضي على الشعر بالتدريج لذا ستحتاج إلى فترة طويلة.

استخدام دقيق "الترمس المر" هو من البقوليات و لون طحينه بيجي و أعتقد أنك قد تجدينه في أي عطار أو متجر علاجات طبيعية.

هذا شكله قبل الطحن


المهم تقومين بوضع ثلاث ملاعق من هذا الطحين في ماء مغلي و تتركينه في الثلاجة لمدة يوم واحد و بعدها قومي بتصفية الماء و التخلص من الحبيبات المتراكمة في الأسفل.

بعدها قومي بالتخلص من الشعر بالطريقة المفضلة لديك سواء الحلق أو غيره. ثم ادهني جسدك بهذا الماء و اتركيه يجف بدون أن تمسحيه. كرري دهن جسدك بماء الترمس يوميا، أو حتى عدة مرات في اليوم إن كان لديك الاستعداد. لا داعي أن تستمري فترة طويلة، يمكنك اختيار أسبوع من كل شهر خصيصا له حتى لا تفقدي الصبر و الظاهر أنك ستحصلين على النتيجة نفسها.

السائل يمكن أن يحفظ في الثلاجة لمدة ثلاثة أيام، لذا لا داعي لتجهيز خلطة جديدة كل يوم. أيضا من فوائده إنه يساعد على تصفية البشرة، و غير هذا أنه يجعل انتزاع الشعرة أسهل فتكادين لا تشعرين بالألم حتى عند نتفه بالشمع أو السكر، و عيبه الوحيد هو رائحته لذا عليك أن تكوني حذرة، قد ترغبين باستخدامه داخل المنزل فقط مع الاستحمام قبل الخروج.

google-playkhamsatmostaqltradent