recent
أخبار ساخنة

خالد الزهراني افضل استشاري الجراحة التجميلية وشفط الدهون في العالم العربي

الصفحة الرئيسية


 الدكتور خالد الزهراني استشاري في الجراحة التجميلية وخاصة شفط الدهون ونحت الجسم، ويعتبر من أهم الشخصيات في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي بسبب تفانيه في تقديم خدمات متنوعة وجذابة. لقد نجح في مجموعة متنوعة من الإجراءات المتعلقة بجراحة التجميل للذكور والإناث وكذلك في المجالات العلمية والأكاديمية. كما يقدم خدمة ممتازة للمجتمع من خلال مقاطع فيديو تعليمية قصيرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram. يجيب بنفسه على أسئلة واستفسارات الجمهور حول هذا المجال عمليات التجميل بأنواعها، ورغم الخوف العام الذي يشعر به كثير من الناس من إجراء عمليات التجميل، إلا أن هذا الخوف اختفى تمامًا في حضور الدكتور خالد الزهراني، وهي قصة نجاح جديرة بالعديد من الفصول.

يتمتع الدكتور خالد الزهراني بخبرة واسعة في مجال الجراحة التجميلية، وبعد تخرجه في كلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض عام 2000، عمل في العديد من المؤسسات الطبية الراقية. مستشفى الصفوة الواقع بحي السليمانية بالعاصمة الرياض يعمل في قطاع عيادات التجميل منذ فترة طويلة وقد اجرى آلاف المرات خلال هذه الفترة شفط الدهون وجراحة نحت الجسم وقدراته الطبية العملية وخبراته الرائعة تحظى باحترام وتقدير المرضى والأطباء والموظفين الطبيين والفنيين.
نظرًا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها الدكتور خالد، أصبحت عياداته ومراكزه الطبية وجهة للعديد من عشاق اللياقة والجمال من داخل المملكة وكذلك من العديد من الدول المجاورة والنائية في المنطقة، حيث إنه متحمس لتطبيق التقنيات الحديثة المختلفة لتطوير دول العالم.

يتمتع الدكتور خالد بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية، كما أنه متحمس لحضور المؤتمرات العلمية المهنية في جامعات مرموقة ومراكز طبية ذات شهرة عالمية. يلعب تبادل الآراء والأفكار دورًا مهمًا في التقدم العلمي. أمتياز.

كتب الدكتور خالد الزهراني كتاب البندانة الذي يتضمن أفكارا ونصائح وقصصا طبية من رحلته في البحث عن الجاذبية، ويحكي قصته كجراح تجميل ورحلته إلى منصبه الحالي.

بالنظر إلى الدكتور خالد الزهراني، نجد أنه شارك في تأليف عشرات الدراسات العلمية الأساسية باللغة الإنجليزية حول التخصص الدقيق لجراحة التجميل.

- Advertisement -

قصة نجاح

سنتعرف على الدكتور خالد الزهراني وقصته مع عالم الجراحة التجميلية الذي ركز على مجال الجراحة التجميلية وأصبح من الرواد في المملكة العربية السعودية وخارجها وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية – أيوا، الولايات المتحدة الأمريكية – هناك أكمل دراساته العليا تحت إشراف رائد في الجراحة التجميلية، وعبقريته وشغفه بـ العلم والتعلم وإعطاء النصائح البناءة بجميع أنواعها.

شهاداته

حصل الدكتور خالد على بكالوريوس الطب والجراحة (مع مرتبة الشرف) من جامعة الملك سعود بالرياض، وهو أول خريج فخري من المجلس السعودي لجراحة التجميل، وحاصل على درجة الدكتوراه من قسم الجراحة التجميلية بالأكاديمية. طب جامعة الملك سعود. منحة الصقل الأمريكية القوام وشكل الجسم.

الجمعيات العلمية

ينتمي الدكتور خالد الزهراني إلى عدة جمعيات علمية، وهو حاليًا عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، وعضو في اللجنة المركزية، ورئيس لجنة المراجعة التابعة للجنة السعودية لجراحة التجميل. بعد أن سبق له التقدم لامتحانات المجلس السعودي، شغل أيضًا مناصب أخرى: نائب رئيس الجمعية السعودية لجراحة التجميل.

حصل الدكتور خالد الزهراني على العديد من الجوائز داخل المملكة وخارجها تقديراً وإشادة بإنجازاته، وخاصةً أحد رواد الجراحة التجميلية في ولاية أيوا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أكمل دراسته وتخصصه الدقيق حيث كان أحد رواد الجراحة التجميلية في الولايات المتحدة الأمريكية. أول من حصل على منحة البورد بالجامعة.

نبوغ دراسي

كان الدكتور خالد الزهراني من أوائل الطلاب على المستويين الجامعي وما قبل الجامعي وتفوق خلال دراسته في المدارس الابتدائية والثانوية والثانوية في منطقة الباحة جنوب غرب المملكة العربية السعودية في الحجاز. الجبال التي تؤهله هذه الدرجة الرائعة للقبول في كلية الطب بجامعة الملك سعود والخروج منها بما في ذلك التكريم، دفع حبه للتحديات والمغامرات العلمية خلال دراسته أساتذته للتنبؤ بمستقبله بشكل مثير للإعجاب، وهو ما تحقق الآن في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن الدكتور خالد أصبح الآن من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية، متخصصًا في الجراحة التجميلية المتعلقة بالجسم، بما في ذلك نحت الجسم وتقويم الجسم بعد جراحة الأكمام، وبعد إنقاص الوزن، والعلاج في عدم وجود تدخل جراحي وترهل الحالة وشد البطن أثبت نجاحه في العديد من العمليات الجراحية ما فعله، وكل من خضعوا لجراحة تجميل الجسم في دكتور خالد، رأيناهم يقرون رسمياً أن هذا الطبيب أجرى العديد من العمليات الجراحية المختلفة بطريقة لم يسبق لها مثيل في حياته المهنية، مهارات رائعة ممتازة.

لذلك فإن مجالات عمل الدكتور خالد الزهراني تشمل: شفط الدهون بالفيزر، شد الذراعين، شد البطن، شد الفخذين، شد الصدر، شد الجسم، تكبير الثدي، وكل ذلك باستخدام أحدث ما توصلت إليه العلوم والتكنولوجيا.

والجدير بالذكر أن الدكتور خالد الزهراني مهتم بتطوير برنامج الجراحة التجميلية بعد إنقاص الوزن، والذي يعتمد فيه على أجهزة حديثة متطورة. بصراحة وفرح وتواضع.

وبحسب د.خالد، هناك ثلاث فئات ترحب بالجراحات التجميلية: فئة إصلاح الترهل بعد الرجيم، والتمارين الرياضية، أو بعد جراحة تكميم المعدة، وفئة النساء اللائي يقمن بإصلاح ترهلات الثدي والبطن بعد الحمل والولادة، ثم بعد ذلك. النحت الدقيق أو إعادة توزيع فئة الدهون، كل ذلك من خلال طرق جديدة في النحت والتجميل.

لذلك فإن الدكتور خالد متفائل بمستقبل الجراحة التجميلية في المملكة العربية السعودية، موضحًا أن المملكة تمتلك أحدث أجهزة الجراحة التجميلية، بما في ذلك الموجات فوق الصوتية والموجات الكهرومغناطيسية والليزر، وخالية من الألم، وأنه كان هناك التطورات في الجراحة التجميلية في السنوات الأخيرة، وأثبتت عملية شفط الدهون بأنها مقبولة وشائعة. لقد حصلت بالنسبة للكثيرين، هذا هو الحل الأمثل.

ولفت الدكتور الزهراني الانتباه إلى أن الجراحة التجميلية من التخصصات النادرة في الجراحة العامة، وهو ما جذب انتباهي إلى هذا التخصص.

يعمل الدكتور خالد من ذوي الخبرة والكفاءة مع فريق متميز من أكثر الأطباء كفاءة لتقديم أفضل خدمات الجراحة التجميلية، وكل ذلك على درجة عالية من الاحتراف وأسعار تنافسية.

انتشر اسم الدكتور خالد الزهراني مؤخرًا على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولهذا السبب أصبح معروفًا لدى المزيد من الناس، ونقدم أهم المعلومات عنه أدناه:

الدكتور خالد الزهراني

khalid Alzahrani
مكان الولادة: الباحة
الإقامة: المملكة العربية السعودية – الرياض

-الجنسية: السعودية

-الديانة والاعتقاد: الديانة الإسلامية

الحالة الاجتماعية: متزوج

-المؤهل التعليمي:

– بكالوريوس الطب من جامعة الملك سعود – الرياض بتقدير امتياز (4.26 / 5).

– اللجنة الفخرية لجراحة التجميل بالمملكة العربية السعودية 2007.

الزمالة الأمريكية لنحت الجسم 2009-2010 بعد إنقاص الوزن الزائد.

يرغب الكثير من الناس في معرفة من أجرى الجراحة التجميلية في د.خالد الزهراني من قبل للتأكد واكتساب مصداقية أكبر، لذلك لا بد من الإشارة إلى أن هذا الطبيب لديه قاعدة جماهيرية ضخمة في المملكة، بالإضافة إلى كونه رائدًا في مجال التجميل متخصص واحد، يزوره الكثيرون خضعت حالات من دول مختلفة لعملية جراحية، لذلك اتضح أن هذا الطبيب لديه سجل جراحي ثري، وقد أجرى العملية وشهد نجاحًا كبيرًا.

تحدثوا عن تجربة مريض الدكتور خالد الزهراني:

-دكتور خالد، لا أعتقد أن هناك أي عدالة في ذلك، وبضع كلمات شكر على ما قدمه لي. سمعت مجاملات عليه، ومن أول موعد استكشافي، كنت متأكدًا حقًا واسترخي كثيرًا.

بصراحة أعطاه الصحة. لم يقصر يده. الحمد لله. الحمد لله. وبالفعل بعد الجراحة لم أشعر بأي ألم والحمد لله. كنت خائفة من هذه النقطة ولكن الحمد لك يارب.

اللهم احمدك انا شهر الان وانا مرتاح عقليا مع دكتور خالد حتى النتيجة النهائية رغم انها ستكون واضحة من الان فصاعدا

انا مرتاح جدا وحمد الله على اختيارك دكتور خالد. حقاً، بارك الله فيك يا دكتور على علمك وعملك واهتماماتك. انت انسان رائع اشكركم جميعا على اي استفسار

– دكتور خالد شهادتي مجروحة بارك الله فيك محترم وحسن الذوق يداه متضررتان بالحرير مصداقيته في شرح التفاصيل والتعامل مع المنسقين الكبار ساحر لا أستطيع التعبير عنه أقسم

وأود أن أقول للدكتور خالد الزهراني: “الحمد لله على جعل عمليتي أسهل لي لاختيار الطبيب المناسب. ربنا أطيل عمره ونجاحه وباركه”.

اللهم احمدك ربي ساعدني في اختيار الدكتور خالد على غيره. الأمر الثاني الذي أفتخر به هو أنك أفضل طبيب سعودي في مجالك.

– كان وزني أكثر من 120 كجم، أجريت جراحة تكميم المعدة، وانخفض الوزن إلى 80 كجم، وبدأ الصدر والبطن في الترهل، وكان الأمر مخيفًا، وتسبب في حالة نفسية سيئة وفقدان الثقة بالنفس، لذلك ذهبت إلى الدكتور خالد آل- الزهراني، في فترة علاج قصيرة نسبيًا، بدون تدخل جراحي، جسدي عاد تقريبًا إلى طبيعته وسعيد وأكثر تواقًا للعيش.

يعتبر الدكتور خالد الزهراني من أشهر الأطباء وأكثرهم شهرة في مجال الجراحة التجميلية ونحت الجسم في المملكة العربية السعودية. عوامل مختلفة، أبرزها أن الحرفية تختلف باختلاف مستوى المسطحات الخضراء والمساحة التي تحتاج إلى نقش وتشديد تجعل من الصعب تحديد تفاصيل التعويض المالي عن الجراحة، إلا إذا كان ذلك في هذه الحالة مع الطبيب لتحديد الحالة.

طرق التواصل:

– بريد الكتروني: [email protected]

الوصول إلى حساب د. خالد الزهراني على تويتر وانستجرام

-الموسوعة العالمية ويكيبيديا

google-playkhamsatmostaqltradent