recent
أخبار ساخنة

حلول مميزة لنقل عفش بيتك

 


الانتقال من بيت إلى بيت آخر من الأمور التي تتم باستمرار ويريد الكثير معرفة حلول سريعة توفر عليهم الكثير من المجهود من أجل نقل عفش البيت بسرعة وسهولة، أولا يجب أن يكون الشخص على دراية كبيرة ومعرفة كافية بالمعدات التى تستخدمها شركات نقل الاثاث بالهرم بكيفية تعبئة وتخزين أثاث منزله وممتلكاته بعناية وحرص، كما أنه لا بد من أن يكون هناك ترتيب وتنظيم في الوقت حتى يتم إنجاز المهام في أسرع وقت ونتجنب إهدار الكثير من الوقت.

حلول مميزة لنقل عفش بيتك

هناك العديد من الأفكار والحلول التي تضمن لك  سرعة الانتقال من بيت إلى بيت وأولاً هو أن تقوم بتوفير مواد التغليف وتعبئة المنقولات الخاصة بك وتفكر قبلها هل أنك ستقوم بتلك المهمة بنفسك أم أنك بحاجة إلى الاستعانة بشركة متخصصة من أجل تعبئة وتغليف ممتلكاتك والحفاظ عليها أثناء عملية الانتقال.

بعد أن تحدد ما ذا تريد عليك بالاعتماد على مواد تغليف وتعبئة مختلفة لأن الذي يناسب الأجهزة الكهربائية من مواد تغليف قد لا يناسب تعبئة الأثاث أو المواد الزجاجية، لذلك استعن بمجموعة من مواد التغليف والتعبئة المتينة التي تناسب جميع عف بيتك.

فك الاثاث

عملية فك الاثاث عملية هامة وضرورية للغاية لذلك فقم بعملية فك قطع الاثاث بعناية وحرص وإذا لم تمتلك الخبرة الكافية فعليك القيام بالاستعانة بأشخاص ذو خبرة مثل النجارين المحترفين من أجل فك قطع الأثاث و هؤلاء الاشخاص توفرها لكم شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس التى تتواجد فى القاهرة و بجميع محافظات مصر

بعد ذلك قم بتغليف قطع الأثاث بمواد التغليف الخاصة بها وترتيبها جيدًا من أجل سهولة نقلها إلى السيارات التي سوف تنقل الأثاث.

ترتيب الاثاث

  • قم بتخزين قطع الزجاج والكريستال في كرتونة متينة.

  • يجب تغليف القطع الزجاجية بورق جرائد قبل تعبئتها في الكراتين منعًا للاحتكاك.

  • كما يجب الاهتمام بالكتابة على كل كرتونة ما يوجد بداخلها زجاج أم مقتنيات شخصية أو أي شيئ داخلها حتى يسهل الترتيب بعد النقل.

نقل الاثاث بالسيارات

بعد الانتهاء من فك وتعبئة الاثاث يجب الاستعانة بسيارات لنقل العفش ويجب أن تكون السيارة مناسبة لكمية وحجم الاثاث المنتقل، كما يجب أن تكون بصندوق أو مغلقة لحماية الاثاث من الأمطار والأتربة ويجب الاستعانة بأوناش تطليع الاثاث إذا كنت تسكن في أدوار مرتفعة.

السيارات التى توفرها شركات النقل فى الأغلب بتكون مغلقة و آمنة تماما لوضع الموبيليا بطرق منظمة و سليمة لعدم تحرك قطع الأثاث أثناء النقل

google-playkhamsatmostaqltradent