recent
أخبار ساخنة

في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.. سعادة للأطفال ورفاهية للكبار

الصفحة الرئيسية

 





بالم هيلز عملاق التطوير العقاري في مصر

الحصول على وحدة سكنية في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس التابع لشركة عملاقة مثل شركة بالم هيلز، يضمن حصولك على الراحة والرفاهية والرقي، بالإضافة لموقع ممتاز وخدمات راقية، حيث أصبحت كمبوندات الشركة بمثابة كتالوج للشركات الأخرى تحاول السير على خطاه، وتقليده للحصول على رضاء العملاء كما تفعل بالم هيلز.

موقع فريد قريب من العاصمة الإدارية ووسط القاهرة

كعادتها اختارت شركة بالم هيلز موقع استراتيجي ممتاز لمشروعها كمبوند بالم هيلز، فهو بأرقى أحياء التجمع الخامس على بُعد 5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة و 10 دقائق من مطار القاهرة ، و بالقرب من مدينة الرحاب والدائري الأوسطي والجامعة الأمريكية.

مساحات خضراء شاسعة وتصاميم راقية

لا يمكن أن تغفل شركة كبالم هيلز روعة التصاميم في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، فمنحته تصاميم عالمية تجمع بين البساطة والرقي والفخامة، تناسب جميع الأذواق ستشعر كأنك في حلم جميل بمجرد دخولك الكمبوند، فهو ممتد على مساحة هائلة تصل 500 فدان 80% منها مساحات خضراء، مما يضفي شعور بالراحة والهدوء لكمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، بالإضافة إلي تخصيص 100 فدان للخدمات.

في كمبوند بالم هيلز.. مساحات متنوعة وخدمات فندقية 

تتنوع مساحات وحدات شقق كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، فهو يضم شقق وفلل، بمساحات تناسب مختلف الاحتياجات تبدأ من 150 متر مربع وحتى 330 متر مربع.

ومن أشهر مميزات كمبوندات شركة بالم هيلز هي اهتمامها البالغ بالخدمات والرفاهية داخل مشروعاتها وحصل الكمبوند على خدمات فريدة تضمن سعادة ورفاهية وترفيه جميع سكانه، ستشعر معها بأنك في أفخم الفنادق العالمية وليس شقة سكنية منها المساحات الخضراء والمناظر طبيعية، مسجد كبير، مول تجاري للتمتع بشوبينج رائع دون الحاجة للخروج من الكمبوند.

 كذلك وفر الكمبوند فروع لأشهر مطاعم والبرندات العالمية، وللراحة والمتعة والاستجمام ستجد في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس جيم وساوانا و سبا على أعلى مستوى.

سعادة الأطفال وأمان الكبار في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

 كما لم ينسى صناع كمبوند بالم هيلز متعة وسعادة أطفال فوفرت ناد اجتماعي ومسارات للدرجات والمشي ومنطقة ترفيه وألعاب للأطفال، وللشعور بالأمان هو عنصر يبحث عنه الكثيرون في الكمبوندات ستجد في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس أنظمة إطفاء الحرائق، خدمات الأمن والحراسة، أحدث كاميرات مراقبة، كل هذا بالإضافة للجراجات وتوفير خدمات الصيانة والنظافة 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع.


أسعار شقق كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

ستشعر أن شركة بالم هيلز لا تسعى للربح فقط عند سماع أسعار شقق كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، بل تسعى لتوفير الرفاهية للجميع لتواصل تربعها على عرش السوق العقاري في مصر فتبدأ أ سعار الشقق من 3,263,000 جنيه مصري، وأسعار الفلل فتبدأ من 9,510,000 جنيه مصري، أما أنظمة التقسيط فتبدأ من مقدم حجز 10% وبفترة سداد حتى 8 سنوات.


google-playkhamsatmostaqltradent