recent
أخبار ساخنة

هل من الممكن التخلص من الأنين" الشخير" الذي يصدره الشخص عند النوم؟ النائم لا يحس إطلاقاً به لكنه يسبب إزعاجاً لمن حوله، هل من حل؟

 



من المعلوم للجميع أن الشخير وأنين النوم لا يشعر بهما الشخص الذي تصدر عنه هذه الأصوات ولكنه يشعر بالإرهاق والتعب بعد فترة قصيرة من الاستيقاظ بسبب النوم المتقطع، ولكنها مزعجة جداً للأشخاص الذين يشاركونه غرفة النوم، ورغم اختلاف التسميات فإنهما يشتركان من حيث الأسباب في عدة نقاط أهمها وجود خلل في عمل الجهاز التنفسي، كنقص في تدفق الهواء إلى الرئتين وبالتالي نقص في كمية الأكسجين.



الشخير يحدث في مرحلة الشهيق نتيجة اهتزاز الأنسجة الرخوة في الحلق، بينما أنين النوم يحدث في مرحلة الزفير وفي كثير من الأحيان ينتهي بشخير مرتفع مزعج جداً.

للأسف الشديد لا يوجد حتى الآن علاج لمشكلة أنين النوم أو الشخير ولكن لحسن الحظ تمكنت بعض المراكز الصحية والمختبرات العالمية التي تهتم وتجتهد في مجال الصحة العامة من إيجاد حلول جيدة لهذه المشكلة أثبتت نجاحها في كثير من الحالات وذلك عن طريق إنتاج مكملات غذائية من مصادر طبيعية تساعد على تحسين عملية التنفس وتسمح بتدفق الهواء بشكل جيد إلى الرئتين كما أنها تساعد في تحفيز النوم الطبيعي والحصول على نوم مريح وعميق لفترة أطول، مما ساعد على القضاء على هذه المشكلة في الكثير من الحالات.

للاطلاع على هذه المكملات الغذائية ومواصفاتها ومكوناتها الطبيعية والاعتمادات التي حصلت عليها من مراكز ومختبرات وأنظمة صحية عالمية يرجى اتباع الرابط أدناه:

Snoran Plus is an effective way to stop snoring and get better sleep 💖⚡💥 - 2Resell
Is snoring stopping you from sleeping? 👇
Ziesta Nighttime Sleep Aid. - 2Resell
FREE SHIPPING BEST OFFER, DON'T MISS THIS DEAL BUY (2) SAVE $6.00 BUY (3) SAVE $16.00 BUY (6) SAVE $51.00 Let ZIESTA help you take back your nights and days by getting the sleep your body needs for the happier and more productive days you deserve! Science-Based Ingredients Chosen for Their Sleep Supporting Properties Set Your Biological Bedtime Clock for Faster Sleep Onset Ease the Mind and Body for Improved Sleep Duration Leave Morning Grogginess Behind and Wake Feeling Refreshed Developed Under Strict USA Quality and Safety Manufacturing Standards.

أرجو أن تساهم إجابتي في حل مشكلتك وتوفير الراحة والنوم الهادئ للشخص الذي يعاني منها.

google-playkhamsatmostaqltradent