recent
أخبار ساخنة

ما فائدة وضع الزيت على القدمين؟ ضع الزيت على باطن قدميك ، وسترى من العافية ما يبهرك

 

ما فائدة وضع الزيت على القدمين؟ ضع الزيت على باطن قدميك ، وسترى من العافية ما يبهرك

 كتبت إحدى السيدات أن جدي توفي عن عمر يناهز 87 عامًا ، ولا يعاني من آلام في الظهر ، ولا ألم في المفاصل ، ولا صداع ، وفقدان في الأسنان ، بمجرد أن بدأ يقول إنه كان لديه رجل عجوز عندما كان يعيش في كلكتا. وقد نصحه بوضع زيت على باطن قدميه أثناء النوم. هو المصدر الوحيد للعلاج واللياقة البدنية.

 قالت طالبة إن والدتي أصرت على تطبيق الزيت بنفس الطريقة. ثم قال إن ضعف البصر عندما كان طفلاً. عندما واصلت هذه العملية ، أصبح ضوء عيني تدريجيًا بشكل كامل وأكثر صحة.

كتب رجل رجل أعمال أنني ذهبت إلى شيترال لقضاء عطلة. نمت في فندق هناك. لم أستطع النوم. لقد بدأت بالمشي في الخارج. بدأ الحارس القديم الجالس في الليل يسألني "ما الأمر؟" قلت لا أستطيع النوم! ابتسم وقال: هل عندك زيت؟ قلت لا ، ذهب وجلب الزيت وقال: "دلكي أخمص القدمين لبضع دقائق". ثم بدأت بالشخير

جربت تدليك الزيت على باطن قدمي قبل النوم ليلا. هذا يجعلني أنام بشكل أفضل وتخفيف التعب.

 كان لدي مشكلة في المعدة. بعد التدليك بالزيت على باطني ، تم علاج مشكلة معدتي في يومين.

في الواقع! هذه العملية لها تأثير سحري. قمت بتدليك باطن قدمي بالزيت قبل النوم ليلاً. أعطتني هذه العملية نومًا مريحًا جدًا.

 لقد قمت بهذه الخدعة منذ 15 عامًا. يجعلني نعسان جدا. أقوم أيضًا بتدليك أخمص أقدام أطفالي بالزيت ، مما يجعلهم سعداء وصحيين للغاية.

كانت قدمي تؤلمني. بدأت بتدليك باطن قدمي بزيت الزيتون يوميًا لمدة دقيقتين قبل النوم ليلاً. خففت هذه العملية من الألم في ساقي

 كانت ساقي متورمتين دائمًا ، وعندما مشيت ، كنت أتعب. بدأت عملية تدليك الزيت هذه على باطن قدمي قبل النوم ليلاً. في يومين فقط ، اختفى تورم ساقي.

 إنه شيء رائع. هذه النصيحة أفضل من الحبوب المنومة للنوم المريح. الآن أنام مع باطن الزيت من قدمي كل ليلة.

 كانت قدم جدي تشعر بحرقان وصداع. وبحلول الوقت الذي بدأ فيه تطبيق زيت اليقطين على نعله ، كان الألم قد اختفى.

 كان لدي مرض في الغدة الدرقية. كانت ساقي تؤلمني طوال الوقت. في العام الماضي اقترح عليّ شخص ما أن أدلك الزيت على باطن القدمين قبل النوم ليلاً. أنا أفعل ذلك بشكل دائم. الآن أنا هادئ بشكل عام.

. كنت أعاني من البواسير منذ اثني عشر أو ثلاثة عشر سنة. أخذني صديقي إلى حكيم كان عمره 90 عامًا. واقترح فرك الزيت على راحتي اليدين ، بين الأصابع ، وبين الأظافر ، وعلى الأظافر وقال: أضف أربع إلى خمس قطرات من الزيت إلى السرة واخلد إلى النوم. كنت مرتاحا جدا. حل هذا التلميح أيضًا مشكلة الإمساك. يزول أيضًا التعب في جسدي وأشعر بالراحة. يمنع الشخير.

شعرت بألم في ساقي وركبتي. منذ أن قرأت طرف تدليك الزيت على باطن قدمي ، والآن أقوم بذلك يوميًا ، يجعلني أشعر بالنعاس.

 منذ أن بدأت في استخدام وصفة التدليك بالزيت على باطن قدمي قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً ، خفت آلام ظهري وأشكر الله أنني أنام جيدًا.

السر بسيط جدا ، قصير جدا ، سهل جدا ، في كل مكان ولكل شخص. ضع أي زيت أو خردل أو زيتون ، إلخ على أخمص القدمين والقدم بأكملها ، خاصة لمدة ثلاث دقائق على أخمص القدمين. لا تنس أبدًا تدليك باطن القدمين في وقت النوم ، وتدليك الأطفال بنفس الطريقة. اجعلها روتينًا لبقية حياتك. ثم انظر إلى امتلاء الطبيعة. أنت تمشط شعرك طوال حياتك. لماذا لا تضع الزيت على باطن القدمين.

وفقا للطب الصيني القديم ، هناك حوالي 100 نقطة للعلاج بالضغط تحت القدمين. يتم علاج الأعضاء البشرية أيضًا بالضغط عليها وتدليكها.

يقال إن علاج تدليك القدم يستخدم في جميع أنحاء العالم

google-playkhamsatmostaqltradent