recent
أخبار ساخنة

هل يتم صناعة الفاونديشن من دم الأرانب أو دموع الأرانب هل مكياجك ملطخ بالدماء

 هل يتم صناعة الفاونديشن من دم الأرانب أو دموع الأرانب هل مكياجك ملطخ بالدماء، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو قصير يسمى Save Ralph يجسد المعاناة التي يعيشها الأرانب دائماً ويعانون منها بغرض فقط التجميل للسيدات أي ليس بالشئ الضروري أو الأساسي كما انتشرت شائعة بأن الفاونديشن وهو كريم الأساس يصنع من دم الأرانب ودموعها فهل هذا صحيح.

Save Ralph 

قد انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يدعى سيف رالف، وبه العديد من ممثلين هوليود يعبرون عن المعاناة التي يعيشها الأرانب يومياً، وأن الأرانب في حقول التجارب تتعرض للتعذيب والألم ولكنها لا تملك خيار، لذلك فنحن المسئولين عن حمايتهم.

تعذيب الأرانب

مما لا شك فيه بأن الأرانب في مختبراتنا هي حقل تجارب، وخاصة للتجارب الدوائية فقبل أن نطلق أي دواء في الأسواق، يجب أن نقوم باختباره على الحيوانات، ومن أحد تلك الحيوانات هي الأرانب.

فعلى سبيل المثال، إذا أردنا أن نختبر دواء لمرضى السكري، يجب أن نجعل الأرنب مريض بالسكر، أي نجعله مريض سكري بطرقنا الخاصة، بعد ذلك نبدأ في اختبار الدواء عليه، إذا لم يمت في خلال أسبوعين نبدأ في تكملة باقي الدراسات والتجارب عليه التي تخص الدواء.

إذا فلن ننكر بأن الأرانب هي حقل تجاربنا، وأنها تتعذب كثيراً، وقد يفشل الدواء عليها، وقد يسبب لهم سرطان، لكن ما هو البديل؟ إن لم تتم التجارب على الأرانب والحيوانات لمعرفة مدى فاعلية الدواء لمرضى السكري، فسيموت الملايين من البشر المصابين بمرض السكري.

هل يتم صناعة الفاونديشن من دم الأرانب أو دموع الأرانب؟

لا توجد دراسات تثبت بأن الفاونديشن يتم صناعته من دم أو دموع الأرانب، وإذا تحدثنا من ناحية المنطق، فإن صناعة الفاونديشن باستخدام المواد الكيميائية هي أفضل وأرخص لشركات التجميل.
لكنه من الأكيد بأن الفاونديشن يتم تجربته على جلد الأرانب وفي بعض الحالات يسبب حروق لهم، ومن الممكن أن يتم اختبار الأدوية التي تسبب توسع أو تضييق حدقة العين عليهم، لكن استخلاص أو عمل فاونديشن من دموعهم أو دمهم ليس بالشئ المنطقي ولا يصدقه عقل.
من هنا نكون قد تناولنا الإجابة الخاصة بسؤال هل يتم صناعة الفاونديشن من دم الأرانب أو دموع الأرانب، كما تحدثنا عن الفيديو الخاص بالأرنب رالف، وتعذيب الأرانب ومايحدث بهم داخل حقول الاختبار.
google-playkhamsatmostaqltradent