recent
أخبار ساخنة

نادي ‏أوكلاند سيتي النيوزلندي ينسحب من كأس العالم للأندية FIFA 2020 في دولة قطر بسبب جائحة كورونا وتدابير الحجر الصحي التي تتطلبها سلطات نيوزيلندا وبالتالي سيبدأ الدحيل المنافسة من الدور الثاني بمقابلة النادي الأهلي

الصفحة الرئيسية




رسمياً نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي ينسحب من كأس العالم للأندية. أعلن أوكلاند سيتي انسحابه من كاس العالم للأندية التي تقام بقطر 2021، ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الدحيل القطري.  


وفي حال فوز الأهلي، على الدحيل أو العكس سينتظر بطل أمريكا الجنوبية، حيث انتهى نادي سانتوس من نظيره فريق بوكا جونيورز فى إياب الدور نصف النهائي من كأس بطولة الليبرتادوريس، على ايستاديو وربانو ليفوز الفريق البرازيلي بثلاثية نظيفة بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي.


وفشل فريق ريفر بليت في التأهل إلى النهائي بعد أن كان قريب من الريمونتادا أمام فريق بالميراس، الذي فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0، قبل أن يفوز الفريق الأرجنيتني بهدفين فقط في مباراة الإياب.


وتأهل لكأس العالم للأندية كل من بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا، والدحيل بطل الدوري القطري في البلد المضيف، وأولسان هيونداي بطل دوري أبطال آسيا، وتيجرس أونال بطل أمريكا الشمالية «كونكاكاف»، بالإضافة إلى أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، بالإضافة إلى الأهلي بطل إفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent