recent
أخبار ساخنة

صحيفة ‏ميرور البريطانية: ‎ليفربول يفضل تعديل عقد ‎فان_دايك قبل ‎محمد_صلاح

الصفحة الرئيسية


 كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول يرغب في تمديد عقد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق المصاب في الوقت الحالي والذي ينتهي تعاقده في عام 2025، قبل تمديد عدد من نجوم الفريق الآخرين وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح رغم التكهنات التي أثيرت مؤخرا حول مستقبله في ملعب "أنفيلد".



وغاب فان دايك عن غالبية هذا الموسم بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون في أكتوبر الماضي.


في هذه الأثناء، كان صلاح قد خاض موسمًا رائعًا حتى الآن، وهو حاليًا هداف الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا رغم عدم التسجيل في آخر 4 مباريات.



لكن التقارير الأخيرة ربطت النجم المصري بالانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل القريب، مع اعتراف صلاح نفسه بأنه سيكون منفتحًا على الرحيل.


واقترح البعض أن تصريحات صلاح هي تكتيك منه لمحاولة إبرام عقد جديد براتي أعلى في آنفيلد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في عام 2023.


وقالت صحيفة ميرور نقلا عن موقع "يوروسبورت" النسخة العالمية، قال أن الأولوية المباشرة لليفربول هي عقد جديد لفان دايك، مما يشير إلى أنهم يرون تمديد عقد الهولندي أهم في الفريق من صلاح.


ليس ذلك فحسب، بل أشار الموقع إلى أن فان دايك يمكن أن يصبح اللاعب الأعلى ربحًا في النادي، وأن ليفربول يريده أن يوقع على الرغم من حقيقة أن فان دايك لديه بالفعل عقد ممتد حتى عام 2025.


 


 




google-playkhamsatmostaqltradent